الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب

منتديات شباب العربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هيفاء تغادر بيروت مشيا!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

هيفاء تغادر بيروت مشيا! Empty
مُساهمةموضوع: هيفاء تغادر بيروت مشيا!   هيفاء تغادر بيروت مشيا! Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 3:51 pm

23-05-2008 :
هيفاء تغادر بيروت مشيا! 5548899999



هيفاء وهبي تمكَّنت من العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة من بيروت التي غادرتها بصعوبة ونظيرتها نيكول سابا تعيش حالة نفسية
سيئة بعد احتجازها في لبنان!

فيما تمكَّنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وعائلتها من العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة هبطت في مطار القاهرة قادمةً من بيروت التي غادرتها بصعوبة، تعيش نظيرتها المطربة اللبنانية نيكول سابا حالةً نفسية سيئة بعد احتجازها في لبنان، وعدم تمكنها من الحضور إلى القاهرة، للسفر مع فريق عمل فيلمها "ليلة البيبي دول" إلى مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

نيكول كانت حريصةً على السفر إلى "كان" للمشاركة في عرض الفيلم بسوق المهرجان، وحضور الحفل الذي جهَّزه عماد الدين أديب منتج الفيلم في فرنسا للاحتفال بآخر ما كتبه والده السيناريست الراحل "عبد الحي أديب".

وقد حاولت نيكول الخروج من لبنان عن طريق سوريا، لكنها لم تتمكن، حيث طُلب منها العبور بمفردها دون والديها، وهو ما رفضته نيكول تماما، وفضلت البقاء معهما في بيروت، لحين تمكنهم جميعا من المغادرة.

وكانت نيكول في رحلة إلى لبنان قبل اندلاع الأحداث الأخيرة بين الفرقاء السياسيين في البلاد، وبعد إغلاق مطار بيروت الدولي لم تستطع العودة إلى القاهرة لمصاحبة أسرة الفيلم في الطائرة الخاصة التي أقلتهم إلى "كان".

وقد أكدت نيكول لمنتج فيلم "ليلة البيبي دول" أنها ستسافر معهم إلى "كان"، وأنها ستحضر إلى القاهرة قبل السفر بيومين، وهو ما لم يحدث بسبب الظروف القهرية.

تجسد نيكول في الفيلم شخصية مناضلة فلسطينية، ويشاركها في بطولته كوكبة من نجوم الفن العربي، من بينهم: محمود عبد العزيز ونور الشريف وجمال سليمان وسولاف فواخرجي والمطربة روبي، ومن إخراج عادل أديب.

وقد عُرض الفيلم المصري بالفعل في سوق مهرجان "كان"، في حضور عدد كبير من أبطاله، إضافةً إلى الفنان عمر الشريف، الذين شاركوا على إثر ذلك في حفلٍ أُقيم بمناسبة عرض الفيلم في المهرجان، وذلك على شاطئ فندق "الكارلتون".
وكانت الملصقات الدعائية لـ"ليلة البيبي دول" عُرضت على واجهات بعض الفنادق الكبرى في مدينة "كان"، وعليها صور النجوم العرب.

وبسبب احتجازها في لبنان، اضطر فريق عمل مسلسل "بعد الفراق" إلى تأجيل تصوير مشاهد نيكول في المسلسل، كما اضطر مدير أعمالها بالقاهرة ومنتجها الفني "وائل المصري" إلى إعادة عربون أكثر من حفل فني نتيجة تغيبها عن القاهرة.

كانت نيكول انتهت من تصوير دورها فى مسلسل "عدَّى النهار"، وسافرت إلى لبنان لتصوير أغنية "براحتي" مع المخرج يحيى سعادة، قبل اندلاع الأحداث الأخيرة.

من جانبها، قالت هيفاء وهبي إنها تمكنت من العودة إلى القاهرة هي وأفراد عائلتها عبر استقلالهم طائرة خاصة، حطَّت بمطار القاهرة الدولي.

وأضافت أنها مثل كل اللبنانيين قضت أياما صعبة ومرعبة في بيروت، مشيرة إلى أنه بعد إغلاق مطار بيروت الدولي وصل بعض اللبنانيين إلى سوريا برا أو إلى قبرص بحرا.

وأوضحت هيفاء أنها لم تجد صعوبة في استئجار طائرة خاصة، ولكن المشكلة كانت في كيفية الوصول إلى المطار، خاصةً أن الطريق إليه كان مقطوعا بركام من الحجارة.

وأكدت أنها اضطرت، ومن معها إلى السير على الأقدام في جزءٍ من الطريق إلى المطار، بعد أن فوجئوا بأن السيارة التي كانوا يستقلونها لا تستطيع أن تواصل مشوارها بسبب قطع الحجارة الكبيرة التي قطعت عليهم الطريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

هيفاء تغادر بيروت مشيا! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هيفاء تغادر بيروت مشيا!   هيفاء تغادر بيروت مشيا! Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 3:52 pm

شو والله هيفا شاطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفاء تغادر بيروت مشيا!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب :: منتدي اخر اخبار الفن-
انتقل الى: