الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب

منتديات شباب العربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اخر اخبار الفن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

اخر  اخبار  الفن Empty
مُساهمةموضوع: اخر اخبار الفن   اخر  اخبار  الفن Icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 5:18 pm

فضل شاكر: حفلات العيد و"ليالي دبي"
يحيي اللبناني فضل شاكر حفلين غنائيين في بيروت ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك مع المطربة يارا في كل من فندق الموفنبيك و"لو رويال". ويسافر فضل بعد ذلك مباشرة الى دبي لإحياء حفله المقرر ضمن مهرجان "ليالي دبي"، ليعود بعد ذلك الى بيروت لتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية "روح" مع المخرج سعيد الماروق. والاغنية يصدرها فضل منفردة مباشرة بعد الاعياد وهي من كلمات بيار حايك والحان وتوزيع بلال الزين وهي طربية ذات اسلوب غنائي يقدمه فضل للمرة الأولى ومتوقع لها النجاح الكبير.

جوزف عطية يستقبل العام الجديد في لبنان
يلتقي نجم ستار أكاديمي 3 جوزف عطية جمهوره في "كازينو لبنان " وفي "دوحة عرمون"، ليستقبل معهم رأس سنة 2007/ 2008 في لبنان.

من ناحية أخرى، يستعد جوزف ليقدم أغنية مصوّرة يفاجئ بها محبيه الذين أحبوا كل من "لا تروحي" و"النحلة". وستُطرح الأغنية مع كليبها ضمن شريط خاص من إنتاج شركة "ستار سيستم"

كما أوشك جوزف على نهاية تصوير مسلسل "الجيران" من إنتاج محطة "إل.بي.سي." والذي يشارك من خلاله في التمثيل مع عدد من زملائه من ستار أكاديمي 3 و4.

"ادام وحوا " في جزئه الثالث

فيما يتجدّد اللقاء بينهما كشقيقين في مسلسل «أوتيل الأفراح»، عاد عصام بريدي (عصام) وباتريسيا نمّور (ياسمين) لتصوير الموسم الثالث من سيتكوم «آدم وحوا»، في حلقات تكتبها كلوديا مرشليان وتنتجها «بيري سكوب» ويخرجها الممثل باسم مغنية في أولى تجاربه مع الدراما التلفزيونيّة. وذلك بعد خوضه غمار إخراج الكليبات أخيراً. وتؤكد مرشليان أنّها تحافظ في الموسم الجديد على روح البرنامج الغربي الذي بدأته في الموسم الثاني، مع مراعاة كونها تتوجه إلى مجتمع شرقي. هكذا، لم تتخط الحلقات، أدبيات فرضت عليها من منطلق مراعاة البيئة الشرقيّة والعادات والتقاليد والدخول في ما يعدّ من المحظورات، على عكس النسخ الغربيّة الموزعة على خمسة وعشرين بلداً.

وإذا كانت فكرة العمل كنديّة المنشأ، ترجم موسمها الأوّل بحرفيته، قبل أن يتم التعاقد مع مرشليان على كتابة ثلاثة مواسم متلاحقة، يقدّم في كل موسم منها 65 حلقة، مدتها سبع دقائق، ويعرضها تلفزيون «المستقبل» بمحطتيه الأرضية والفضائيّة... فإن النسخة اللبنانيّة التزمت بالشكل الذي قدّمت عليه الحلقات الغربيّة، ولا سيّما تلك الفرنسية سواء لجهة الموسيقى المستخدمة أو الديكور، وشكل الكاميرا الواحدة التي تراقب البطلين طيلة الوقت، والحرص على إظهار أطراف الضيوف، كي لا يأخذوا من وهج الزوجين.

يذكر أن العمل الذي يبدأ تلفزيون «المستقبل» عرض حلقاته الجديدة في مطلع العام المقبل، اختار أبطالاً أصغر سناً من أبطال النسخة الكندية، لتجنّب تبديلهم، إذ تواصل عرض العمل لخمس سنوات وأكثر

تركي يحضر لجديده
قال الفنان السعودي تركي إنه بعد رحلة الاختيارات التي قام بها بين دول الخليج اختار عددا من النصوص الغنائية والألحان من أبرز الملحنين والشعراء الذين لأسمائهم ثقل فني في الساحة الفنية الغنائية ومنهم على صعيد الألحان محمد بودلة، عبدالله الجاسم، فهد الناصر، فيصل الراشد وبدر الذايدي من البحرين وأما عل صعيد الشعراء فقال انه يتعاون مع عبدالله بودلة، عاصم الشافي، عوض نفاع ومنصور الواوان وأوضح أن الألبوم لن تتعدد فيه اللهجات وستكون معظم الأغاني باللهجة الخليجية ولكن ستختلف الايقاعات في الأغاني فهناك الايقاع الخبيتي، الرمبة والكلاسيكي ومن جهة أخرى قال ان هناك أغاني تم اعتمادها في الألبوم وتم تسجيلها ومنها أغنية بعنوان «بشروها» من كلمات الشاعر عوض نفاع وألحان بدر الذايدي أغنية بعنوان «تجنن العالم» من كلمات الشاعر عاصم الشافي ومن ألحان محمد بودلة كما يشترك الملحن محمد بودلة في أغنية أخرى من كلمات أخيه الشاعر عبدالله بودلة وهي بعنوان «نساني وراح» ومن المقرر أن يتم طرحه بعد شهرين من انتاج روتانا.

سالم الجاسم ينفي شائعة موته

مع إطلالة العام الجديد تكثر الشائعات التي تطال الفنانين ومنها موتهم جراء حوادث غالباً ما تكون حوادث سيارات، وتبدأ هذه الشائعات بالانتشار عبر الهواتف المتحركة لتثير حالة من الحزن على حدث غير موجود أصلاً، وقد سرت شائعة تأثر بها محبو الشخصية الشهيرة «أم خماس» نجمة مسلسل «فريج» والتي يقدمها الفنان الشاب سالم جاسم عندما قيل انه تعرض لحادث سيارة فتوفي، وقد نفى المخرج محمد سعيد الشائعة

وقال: إن هذه الشائعة غير صحيحة نهائياً وسالم بصحة جيدة وهو الآن في منزله وربما لا يرد على هاتفه النقال لكثرة الاتصالات التي تلقاها. وأضاف: هاتفي لم يهدأ عن الاتصال به، وأنا مستاء جداً من هذه الشائعة الكاذبة، وأندهش.

اذا لا تتأكد الناس من المعلومة قبل ترويجها. اما سالم فقال : تريدون معرفة أن كنت ميتاً أم لا، والله كل هواتف العائلة لم تتوقف عن الاستفسار والسؤال عن صحتي وهل مت أم لا، والحمد لله أنا انفي هذا الكلام وأعدكم أن أجسد .

الشوارب المستعارة في "ليلة البيبي دول"

اضطر الفنان محمود حميدة إلى الاستعانة بالماكيير محمد عشوب كي يختار له شاربا مستعارا يتناسب مع ملامح وقسمات وجهه والمرحلة العمرية التي يعيشها ضمن أحداث الفيلم السينمائي “ليلة البيبي دول” والذي يلعب من خلاله شخصية ضابط بأمن الدولة غليظ المشاعر يقوم بتعذيب وإهانة المعتقلين لإجبارهم على الاعتراف بأنشطتهم

الطريف أن أول مشهد لحميدة بالشارب المستعار جمعه بالفنان الشاب احمد مكي والذي استعان أيضا بعشوب ليضع له شاربا مستعارا ليتوافق مع دوره كسائق تاكسي متورط في إحدى القضايا الأمنية الهامة، وقبل بداية التصوير انفجرت الضحكات في البلاتوه عندما قال المخرج عادل أديب: “الشنبات متثبتة كويس.. أحسن تطير وقت التصوير” فتحسس كل من حميدة ومكي شاربه وهما يرددان: تمام.

"يوميات ابو جانتي "

كشف الفنان السوري سامر عن جديده حيث يستعد لتصوير دور البطولة في مسلسل كوميدي جديد بعنوان «يوميات ابو جانتي» وتدور الاحداث حول سائق تاكسي ومن خلال العمل نجد فيه نقدا لبعض الظواهر الاجتماعية وبسؤاله عن مدى تقبله للعمل في السينما المصرية خاصة ان هناك فنانين سوريين كثيرين اثبتوا وجودهم خلال الفترة الحالية من جيل النجوم الذين برزوا خلال السنوات الماضية أجاب سامر المصري بقوله: «لقد ترشحت لفرص فنية عالمية فكيف عندما يعرض عليّ عمل مصري قريب من لهجتنا وعن نفسي سأتعامل مع اي عرض من مصر مثل تعاملي مع العروض نفسها في سورية كأن أرى موضوع العمل ككل وكتابة النص والشخصية المؤداة والمخرج الذي سأتعاون معه»

الخشاب "سليلة الحسب والنسب"
في الوقت الذي تترقب فيه الفنانة سمية الخشاب ردود الفعل عن فيلمها الجديد “حين ميسرة” الذي يشاركها بطولته عمرو سعد ووفاء عامر وأحمد بدير وهالة فاخر إخراج خالد يوسف ويتوجها بطلة مطلقة لأول مرة في فيلم سينمائي مهم بدأت بروفات فيلم جديد بعنوان “الريس عمر حرب” مع هاني سلامة وخالد صالح إخراج خالد يوسف أيضا.

سمية الخشاب تعاقدت على بطولة مسلسل تلفزيوني بعنوان من “سليلة الحسب والنسب” تقدمه في شهر رمضان المقبل ويخرجه مجدي أبو عميرة من إنتاج شركة العدل جروب وينتظرها أيضا فيلم سينمائي بعنوان “مطلقات صغيرات” تشاركها بطولته ياسمين عبد العزيز وتخرجه منال.

الصيفي تأليف أحمد البيه

اخيرا استقر المخرج المصري داوود عبد السيد على نجوم فيلمه " رسائل بحر "والذي تأجل تصويره اكثر من مرة لاسباب مختلفة الفيلم سوف تقوم ببطولته النجمة روبي والنجم خالد صالح والممثل الشاب عمرو سعد وهو اخر فريق عمل توصل له عبد السيد بعد ان كان مرشحا له النجم الراحل احمد زكي وتوقف تصويره بسبب ظروف مرضه ووفاته ثم بعدها ذهب الفيلم الى محمود عبد العزيز ولكنه اعتذر ثم الى احمد عز الذي رفض بعد فترة حتى استقر اخيرا عند النجم خالد صالح وكان تصويره سوف يتم قبل فيلم هي فوضى الذي صوره خالد أخيرا وكانت النجمة هيفاء وهبي هي التي سوف تقوم بالبطولة النسائية في كل مراحل الفيلم ولكنها فجاة اعتذرت عن الاشتراك في الفيلم ثم ذهب الفيلم الى المطربة روبي.

الجاسم يطرح "كافي "

يضع الفنان جاسم الجاسم اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة يصدرها «سنغل» خلال الفترة المقبلة بعنوان «كافي» وهي من كلماته وألحان محمد الشطي وقال الجاسم إنه سيغادر إلى لبنان من أجل تركيب صوته على الأغنية ويقول مطلعها

ـ كافي خلاص أرحل ابعد ولا تهتم

ـ ما ابي أنا وياك نكمل مسيرة هم

وكان الجاسم أصدر أغنيتين من قبل الأولى بعنوان «رسالة» وتم بثها عبر أثير محطة كويت اف ام

والثانية بعنوان «تجرحيني» أما على صعيد التمثيل فلا يزال الجاسم يجسد دوره في بعض المسرحيات التلفزيونية التي تنتجها "قناة فنون " وهي من تأليف حمد بدر وإخراج علي العالي منها مسرحية بعنوان «حكومي برلماني» من بطولة غانم الصالح وأخرى بعنوان «للكلاب حظوظ» من بطولة جاسم النبهان.

محمد منير الى المانيا للعلاج




للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهر سافر الفنان محمد منير الى ألمانيا مجددا في رحلة علاج بعد ان هاجمته الآلام مرة ثانية في يده اليسرى التي اجرى بها جراحة دقيقة في عصب اليد. ويعود الى مصر هذا الاسبوع بعد ان قضى عيد الأضحى المبارك هناك

قبل سفره الى ألمانيا اتفق محمد منير مع دار الأوبرا المصرية على احياء الحفل السنوي الذي اعتاده منذ ثمانية أعوام في رأس ليلة العام الجديد. وقد رفض من اجل هذا الحفل احياء عدة حفلات عرضت عليه في كل من لبنان والامارات وألمانيا.

واكد منير انه لن يغادر ر القاهرة خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية، فهو يتأهب حاليا (كالعادة) لأكبر حفل جماهيري في هذه الليلة تشهده القاهرة، حيث يغني في حفل مكشوف ساهر يحضره أكبر تجمع من الشباب والكبار في دار الأوبرا ويقدر عادة بأكثر من عشرين ألف مشاهد.

منير أكد أنه لا يقايض هذا الجمهور الرائع الذي يشعره بالدفء والحب بأي عروض يتلقاها بمئات الآلاف من الدولارات، يذكر أن منير تلقى عروضاً لإحياء ثلاث حفلات خارج مصر لكنه فضل الالتقاء بجمهوره الأكبر في دار الأوبرا، بل إنه سيقدم لهم أغاني ألبومه الجديد " طعم البيوت ".

بعد حفلات رأس السنة يبدأ منير في جولة شتوية جديدة يحيي فيها باقة من الحفلات في أوروبا وقبلها يقدم حفلا كبيرا في دمشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار الفن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب :: منتدي اخر اخبار الفن-
انتقل الى: