الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب

منتديات شباب العربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin



عدد الرسائل : 103
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان Empty
مُساهمةموضوع: ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان   ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 3:29 pm

نانسي في تونس


ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان 165912591

أحيت نانسي عجرم مؤخرا حفلا ساهرا في تونس التقت خلاله بمعجبيها الذين رددوا معها "اطبطب" و"اخصمك آه" وغيرها من الأغاني التي عرفت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ثم زارت في اليوم التالي "Le Village SOS des Enfants" (س.و.س) وهي قرية ترعى الأطفال. وأثناء هذه الزيارة قالت عجرم للصحافة التونسية "إن الجميع يعرف ومنهم عائلتي وأصدقائي أن نقطة ضعفي تجاه الأطفال.. وكوني فنانة مشهورة لا يمنعني من التعبير عما أكنه لهؤلاء الملائكة الصغار من مشاعر وأحاسيس وعاطفة فياضة".

وقد انتهت النجمة من تصوير كليب جديد لأغنية "احساس جديد" من ألبومها الأخير "يا اطبطب" مع المخرج سعيد الماروق، وتحمل فكرة جديدة هي مخاطبة الجمهور بلغة الصم والبكم، كما تعد عجرم حاليا لحفلات في كل من الأردن وقطر واليونان والكويت ومصر وعدد من الدول العربية والاجنبية.

من جهة أخرى، كرمت النجمة نانسي بجائزة السطوانة الذهبية في في الحفل الذي أقامته مجلة "أخبار النجوم" المصرية في ساحة دار الأوبرا المصرية وسط حضور جماهيري حاشد. هذا وردد الجمهور الحاضر في الحفل كلمات أغنية "أنا مصري" مع النجمة التي حصلت مع الفنانين اللبناني والمصري وائل جسار ومحمد حماقي على جائزة الإسطوانة الذهبية تقديراً من المجلة لعطاءاتهم.

واليكم صور حصرية لفرفش، التقطت اثناء زيارة نانسي في تونس وخلال تصور الفيديو كليب الجديد "احساس جديد"...
__________________________________________________ _____________________________________

رولا و صباح فى كليب جديد................


ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان 386727673

من جديد تطل علينا الفنانة صباح برفقة الفنانة الجميلة رولا سعد في فيديو كليب مشترك ليس لأغنية واحدة بل لخمس أغنيات مجددة للفنانة صباح وهي: "يا حياتي" و"مسيّناكم" و"شو اسمك" و"يا علي" و"أنا كدا دلوعة"، تم توزيع الأغنيات في استديو طوني سابا.

جاء هذه الفيديو كليب بمثابة قصة قصيرة ونوع من تكريم لمسيرة الفنانة الكبيرة صباح حيث سيعرض مقتطفات من احد أفلامها وبعض الصور من أرشيفها. أما رولا فبدت في الفيديو كليب دلوعة لأقصى الدرجات.

وتدور القصة حول أبطال فيديو كليب الماضي (أغنية يانا يانا) في إطار جديد يضاف إلى الشخصيات الفنان باسم فغالي الفريد بشخصيته حيث انتحل شخصية "انيكا سرسق" وهي نموذج عن سيدات المجتمع البيروتي البرجوازي

__________________________________________________ _____________________________________

مروى هتهز سوق الكاسيت بالبومها الجديد


ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان 235060107

بدأت الفنانة اللبنانية مروى في الإعداد لألبومها الجديد الذي تأجل لأكثر من 3 شهور، والذي وصفته بأنه سيهز سوق الكاسيت.

وقالت مروى في تصريح لها بإنها تعاقدت مع شركة إنتاج جديدة بعد انفصالها عن شركة "روزانا للإنتاج الموسيقي"، لكنها أكدت أنها لن تكشف عن اسم الشركة في الوقت الحالي.

وأضافت: "العقد سيكون مفاجأة للجميع، خاصة لمن ينتظرن أن أقدم أفكاراً جديدة لتقليدها، فهو مع شركة إنتاج عملاقة، لكنه ليس احتكاراً لأن الشركة تركت لي الحرية الكاملة في اختيار الكلمات والألحان وتصوير الكليبات، كما أنها رصدت ميزانية ضخمة للترويج الإعلامي لي وللألبوم في الوقت نفسه".

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن العقد ينص على توليها إنتاج ثلاثة ألبومات لمروى في ثلاثة أعوام، بالإضافة لفيديو كليب جديد كل ثلاثة أشهر سعيا وراء تواجد أعلامي أكبر لها على الساحة.

وعن أسباب تأجيل الألبوم لمدة ثلاثة شهور كاملة، أشارت مروى إلى أن التأجيل يرجع لارتباطها بالعديد من الحفلات الغنائية في الوطن العربي في الفترة الماضية، ونفت تماماً أن تكون مشاركتها السينمائية الوحيدة في فيلم "حاحا وتفاحة" مع طلعت زكريا وياسمين عبد العزيز سبباً لهذا التأجيل..............__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabnews.ahlamontada.net
Admin
Admin
Admin



عدد الرسائل : 103
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان   ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 3:31 pm

والله حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabnews.ahlamontada.net
 
ادخل و تابع اخر اخبار عالم الفن متجدد يوميااا و مدعم بالصور كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب :: منتدي اخر اخبار الفن-
انتقل الى: