الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب

منتديات شباب العربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 شيرين تعوض غيابها في البوم جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

شيرين تعوض غيابها في البوم جديد Empty
مُساهمةموضوع: شيرين تعوض غيابها في البوم جديد   شيرين تعوض غيابها في البوم جديد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 1:52 pm

01-06-2008 : الفنانة شيرين تكشف عن عدم طرحها لألبومها الجديد في موسم الصيف الحالي بسبب ظروف حملها
شيرين تعوض غيابها في البوم جديد WwW.L7eN.CoM1_6_2008_06_54_45_PMكشفت الفنانة شيرين عن عدم طرحها لألبومها الجديد في موسم الصيف الحالي بسبب ظروف حملها، مشيرةً أن حركتها البطيئة والحالة التي تعيشها حالياً مع طفلتها مريم أثَّرا في سرعة اختيارها لأغنياته.

وقالت : "انتقيت بالفعل بعض أغنيات الألبوم، لكن مسألة الاختيار تختلف من وقت لآخر، حيث أني في وقتٍ ما أكون معجبة بأغنية معينة، لكن بعد فترة أراها غير مناسبة، وقبل مرحلة التسجيل تكون هناك مشاورات وجلسات تحضير عديدة للإستقرار بشكل نهائي على الأغنيات، وهو ما لم يحدث حتى الآن".

وأشارت شيرين أن تسريب أغنيتين من ألبومها الجديد إحداهما "بكلمة منك" على بعض مواقع الإنترنت دفعاها لطرحهما في ألبوم سيعوّض غيابها عن الصيف الحالي، ويضم إلى جانبهما مجموعة من الأغنيات لم تُطرح من قبل مثل "أنا مش بتاعة الكلام ده"، و"هفضل كده على طول"، و"مش عايزة غيرك".

وعن تفاصيل ألبومها الجديد الذي سيُطرح لما بعد الصيف الحالي أوضحت أنها تعاونت فيه مع الملحنين والموزعين مثل وليد سعد، ونادر عبد الله، وتامر علي، وهاني عبد الكريم، أما زوجها الملحن محمد مصطفى فأشارت أنه سيقوم بتوزيع ثلاث أو أربع أغنيات منه.
واستبعدت شيرين تعاونها مع الفنان تامر حسني في ألبومها الجديد، علماً بأنهما كانا قد بدآ سوياً مشوارهما الفني، مشيرةً أنها لا تعرف أخباره حالياً، وكان صديقها و"كل واحد راح في حاله" على حسب تعبيرها.

ونفت شيرين ما تردَّد حول خلافها مع زوجها محمد مصطفى بشأن نشر وسائل الإعلام لصور إبنتهما مريم، مشيرةً أنها قامت بمقاضاة المجلة التي قامت بنشر هذه الشائعة، كما أوضحت أن رفضها لا يعود بسبب المقابل المادي، وإنما لرغبتها في منحها حياة طبيعية خالية من الفضول والتلصّص.

وقالت: "قمت حتى الآن بتصوير مريم 117 صورة، وما استفزَّني هو قيام البعض بعرض مبالغ مالية عليّ مقابل الموافقة على نشر صورها، لكن ما لا يفهمونه أن مصلحة إبنتي فوق كل شيء، ولا يتعلَّق الأمر بالماديات إطلاقاً، فلو كنت أرغب في المال لقبلت عروضاً كثيرة لحفلات، وإعلانات عطور، ومشروبات غازية!".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

شيرين تعوض غيابها في البوم جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: شيرين تعوض غيابها في البوم جديد   شيرين تعوض غيابها في البوم جديد Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 1:53 pm

موضوع طازج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيرين تعوض غيابها في البوم جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب :: منتدي اخر اخبار الفن-
انتقل الى: