الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب

منتديات شباب العربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حوار شيق عن السحر وانواعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

حوار شيق عن السحر وانواعه Empty
مُساهمةموضوع: حوار شيق عن السحر وانواعه   حوار شيق عن السحر وانواعه Icon_minitimeالأحد أبريل 20, 2008 3:03 am

حاوره رضا الفخراني ومحمد عبداللاه: أكد المعالج بالقرآن طارق ناصر السهو ان اصعب حالت تلبس الجن للإنسان هي تلبس «الجن الطيار»، مشيراً الى عدم تأثر هذا النوع من المس بقراءة القرآن، اذ يعمد الجن الى الخروج من جسد المصاب عند البدء بالرقية الشرعية ويعود اليه في حال الانتهاء من القراءة.
وقال السهو ان «معظم امراض الصرع ناتجة عن تأثير الجني», وأضاف: «الصرع نوعان، صرع عضوي وآخر ناتج عن تأثير الجني على مخ المصروع لذلك انصح هذه الفئة باللجوء الى الحجامة للتخلص من هذا المرض».
وزاد: «إن اكثر انواع السحر انتشاراً في الكويت خلال الوقت الراهن هو سحر المرشوش، الذي يهدف الى الاصابة بالمرض او الفرقة او تعطيل مشاريع الزواج وكذلك اشعال فتيل النزاعات والخلافات بين الأفراد».
«الرأي العام» اجرت الحوار التالي مع طارق السهو الذي تحدث عن امور كثيرة لها صلة بالرقية الشرعية والعلاج بالقرآن وتفسير الأحلام وفيما يلي التفاصيل:
عملك كراق شرعي ومفسر احلام هل يساعدك في كونك باحثاً روحانياً؟
ـ نعم الراقي يجب ان يكون على دراية وثقافة بما يدور حوله، عندما بدأت الرقية الشرعية وبعد مرور حالات كثيرة بأعراض مختلفة وعلاجها، كان عليّ ان ابحث وافتش عما يدور في المجتمع وينتشر من خرافات وضلال من جهة الامور الروحانية فتخصصت في البحث في الكتب الروحانية والمواقع الروحانية والخرز، والأحجار والكشف والأبراج، الى غير ذلك من الاشياء التي اضلت واشكلت على كثير من الناس وسبب ما هم فيه من مرض وضيق، ولدي ابحاث ومشاهدات ان شاء الله انشرها عما قريب وذلك لتوعية الناس.
لماذا كثر الحديث والحاجة للرقية الشرعية الان؟
ـ لأمرين، الأول انتشار السحر والمس والعين، فهي اسباب رئيسية لقصد الناس الرقية الشرعية، وفي وقتنا الراهن ازداد العلم والوعي الديني وكثرة الرقاة بعكس الماضي الذي كان منتشراً به الجهل وقلة الدين والوعي الصحيح فإذا اصيب احدهم يتم علاجه إما بطرق شعبية متخلفة وإما بالذهاب الى العرافين والمشعوذين.
الثاني: قوله تعالى «وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين » إذن القرآن ليس فقط علاجاً لأمراض الأرواح الخبيثة بل لأمراض القلوب وللأمراض العضوية ولكن مع اليقين بأن الله هو الشافي والأخذ بالأسباب.
ما أكثر انواع السحر انتشاراً في الكويت؟
ـ بالدرجة الأولى سحر المحبة: ويكون مشروباً (سقوه)، وسحر المرض والتفريق والربط وتعطيل الزواج، وهناك انواع من السحر ولكنها قليلة الاستخدام.
اما اكثر انواع السحر انتشاراً فهو السحر المرشوش على عتبة وانحاء البيت بهدف المرض او بث الخلافات والفرقة أعاذنا الله منه.
هل يمكن للشخص نفسه ان يعرف انه مسحور؟
ـ اذا كان سحر محبة فلا اعتقد ذلك الا النادر منه، لأن المسحور يكون كالخاتم في يد من وضع السحر له وأما غيره فيمكن، والأعراض معروفة من كوابيس والام وضيق في الصدر وتنميل في اعضاء الجسم,,, الخ.
هل يتخلص المصاب من اثار السحر بعد فك السحر منه؟
ـ اسوأ انواع السحر هو سحر المرض، واذا كان مأكولاً او مشروباً (سقوه)، وخاصة اذا كان السحر عبارة عن «عمل» من قبل ساحر قوي، ومادة السحر مصنوعة من مادة نجسة سامة مثل دم الحيض وما شابه, واذا كان له مدة في الجسم اي تشبع الجسم بالمواد السمية النجسة.
هل تحدثنا عن إحدى الحالات التي عالجتها؟
ـ أحد الاخوة عالجت حالته، بعد فك سحره وترجيع مادة السحر من معدته والتخلص من خدام السحر من الجن السفلي ظل يعاني آثار السحر المدمرة على جسده حيث سبب له فشلاً كلوياً وقصوراً حاداً في القلب وخللاً في الكبد والسكري وغيره والعياذ بالله والان حالته في تحسن ولكن يحتاج الى وقت طويل حتى يشفى ولكن ليس تماماً والأمر كله بيد الله.
هل السحرة والمشعوذون منتشرون في الكويت؟
ـ الحمد لله هم قلة ويوجد بعض المشعوذين والدجالين، اما السحرة العتاة فأعتقد انهم قليلون جداً ان لم يكن لا يوجد والحمد لله والذين بالكويت مشعوذون اغلبهم (متعالمين) يعني الناس عندهم حقل تجارب يتعلمون عليهم، المهم يأخذ فلوس.
مثلا سحر المحبة يؤدي الى مرض وقد يؤدي الى هلاك من وضع السحر له او لا يضبط, لذلك هناك انواع للسحر منها القوية تبعث من الخارج.
ما تأثير تلبس الجني بالإنسان؟
ـ اذا كان من خدام السحر فإنه يكون تبعاً لنوع وقوة السحر، أو في حالات الإصابة بالعين فإنه يتركز الألم والضرر في المنطقة التي ضربت بالعين وهكذا,,, وفي حالات المس او اللبس عموماً يتأثر الإنسان حيث قوة وخباثة الجني، مثلاً عند عشق الجني للإنسان قد يصاب بالعقم، وبعض النساء قد تتغير اخلاقهن نحو الأسوأ بل الى الفساد، وبعض الحالات عند تلبس الجني احد الأطفال وهم صغار قد تتأثر اخلاقهم وتصرفاتهم وتميل بهم الى النعومة الزائدة حتى يصل بهم الأمر الى التشبه بالنساء او ما نسميه بالجنس الثالث.
هل يعشق الجني الإنسان؟
ـ نعم والمنتشر هو عشق الجني للأنسية، يتسلط عليها ويأتيها في المنام ويكلمها، وهذا يكون إما من فعل خدام السحر او الاصابة بالعين وهو الغالب عند النساء وخاصة في الحفلات والاعراس ويصادف غفلة وبعدا عن الدين لدى النساء, وعدم التحصين وفي احدى الحالات التي عالجتها اصيبت امرأة بضعف شديد ادى الى عدم تمكنها من الانجاب لمدة 4 سنوات اي من تاريخ زواجها والسبب اصابتها بعشق جني دخل اليها بواسطة عين اصيبت بها عندما كانت في الخامسة من عمرها من احد اقاربها ومنذ ذلك الوقت دائماً يأتيها في المنام بشكل قريبها، وعندما كبرت تحولت العين الى عشق واخذ يكلمها ويهددها ويتوعدها ولكن الحمد لله خلصت منه ومن شره.
هل يصاب الرجل بالعشق من الجنيات؟
ـ نعم وبالأسباب السابقة نفسها تقريباً.
وماذا عن الصرع؟
ـ الصرع نوعان: صرع عضوي وصرع ناتج عن تأثير الجني على مخ المصروع، لذلك انصح من ابتلي بالصرع بالحجامة والرقية الشرعية.
ما أسباب العقم؟
ـ اما عضوي او بسبب تسلط الجني على الإنسان ويكون بسبب السحر او العين او العشق وذلك للرجل والمرأة على حد سواء وهناك حالات كثيرة عالجتها ظاهرها مرض عضوي وضعف شديد يؤدي الى العقم ولكن في الحقيقة انه تسلط من الجن.
وما اسباب الاسقاط في النساء؟
ـ إما عضوي، ولكن الغالب هو تسلط الجن على النساء الحوامل اما نتيجة سحر او عين او فعل التابعة وهي شيطانة موكولة باسقاط الاجنة من النساء الحوامل.
احد الاخوة فقدت زوجته 8 أجنة وسبحان الله كانت تكفي زوجته جلسة واحدة للرقية للتخلص من التابعة ولكن قدر الله وما شاء فعل.
ما اثار الاصابة بالعين؟
ـ هناك نسبة كبيرة من أمراض الناس تأتي نتيجة الإصابة بالعين، وأكثر المتضررين الأطفال واعراضها عليه البكاء الشديد وعدم انتظام النوم، والعصبية والضعف العام الشديد.
وأما الكبار فيصابون بأمراض عضوية وحتى نفسية فكم من إنسان اصيب بأعراض خبيثة وعند لجوئه الى الرقية الشرعية زال المرض بحمد الله وهذا من المجربات.
بعض الناس يحس بضيق شديد في الصدر عند النوم فما الأسباب؟
ـ في الغالب انه شيطان الجاثوم الذي يجثم على الصدر عند النوم، لذلك انصح اخواني بقراءة أذكار النوم وآية الكرسي.
ما اصعب الحالات التي مرت عليك؟
ـ بصراحة، الحالات التي ابتليت بنوع من الجن يقال له «الجن الطيار» مثل إنسان يعاني من مس والاثار واضحة عليه عند القراءة لا يتأثر الجني بالقراءة, والسبب عند البدء بالرقية يخرج الجن من جسد المصاب وعند الانتهاء من الرقية يرجع حتى لا يتأثر بالقراءة، ولكن والحمد لله لكل داء دواء
منقول عن الرأي العام الكويتية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lyla
مشرف منتدي اخبار الفن
مشرف منتدي  اخبار  الفن



عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

حوار شيق عن السحر وانواعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار شيق عن السحر وانواعه   حوار شيق عن السحر وانواعه Icon_minitimeالأحد أبريل 20, 2008 3:04 am

ارجو من الله ان يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار شيق عن السحر وانواعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب :: منتدي الجن وسحر وشعوذة-
انتقل الى: